الجمعة، 6 أغسطس 2010

الرهبة

هل تعرف احساس ان تخاف شيئا لم تجربة بعد ؟! وخوفك هو مجرد جهلك بالشئ الذى تهاب .. كما البحر عميق وتجتاحنا أمواجه .. ولا تستطيع ان ترى اخره .. ولا ان تعرف عمقة الحقيقى .. لذا اخاف انا منه ... بالرغم من انى ارى الجميع يسبحون الماء , وخاصة تحت حرارة الشمس , والامواج تداعبهم فى حب تارة وتعانقهم فى شغف تارة اخرى إلا انني لازلت أخاف .. ماذا عنى؟! ماذا لو لم استمتع فى برودة الماء تحت اشعة الشمس ؟! ماذا لو انى اصلا قررت السباحة شتاءا ؟! ماذا عن الامواج ؟ بماذا لو لم تداعبنى كما تفعل معهم ؟! ماذا لو التقمتنى واخذت تقذفنى يمينا ويسارا بدلا من ان تحتضنى مثلهم ؟! ماذا لو حقا ان لم تستمتع بكل مايرونه هم ؟! ماذا لو غرقت ولم استطع النجاة ؟! صحيح ان الجهل بالشئ يزيدنا فيه رهبة .. بالنسبة لى .. هذا هو الحب.

هناك 4 تعليقات:

  1. صديقتي ..لا أدري لماذا لم أشعر بكلماتكِ تلك المرة .. كلماتك منمقة ومرتبة وجميلة للغاية ولكنها -عذراً- لم تصل إلى قلبى .. وأظنها كذلك لم تصل إلى قلبكِ أنتِ نفسكِ .. أتدرين ماذا كان يميز كلماتكِ بشدة ويجعلها متفردة متميزة؟ أظنه إحساسك الذى كنتِ تبثينه فى الكلمات والذى تفتقده تدوينتك كثيراً تلك المرة.. أتمنى ألا يغضبك رأيى فأنا لا أدعي في نفسي القدرة على تقييم أى شخص ولكنني لا أجيد فن المجاملة .. ولذا أعتقد يا صديقتي بأنها أقل تدويناتك وأنا أعلم جيداً أنكِ يمكنكِ كتابة الأفضل والأقوى كثيراً .. تقبلي مرورى!

    ردحذف
  2. أنا عندي الحل

    خدي معاكي عوامة :) ولو لقيتي البحر برد تقدري تخرجي منه بسهولة

    دائما كلنا ميالين للأمان وبنخاف من أي حاجة جديدة علينا دي طبيعة معظم البشر

    في الحب سهل جدا انك تحددي مشاعرك وقلبك بيدلك انتي صح ولا غلط

    دمتي بخير

    ردحذف
  3. دكتور عمرو أشكرك بشدة .. لأنني أحب النقد بشكل عام .. السلبي منه قبل الايجابي .. لم أغضب البتة و انما استفيد من رأيك بكل تأكيد .. و أشكر متابعتك الدائمة و دعمك المستمر .. مرور سيادتكم يزيدني شرف و يسعدني :)

    ردحذف
  4. Lady E
    كلامك فيه شئ من الصح .. بس أعتقد ان في الحب بالذات مبيكونش سهل زي اي حاجة غيرها :)
    وجهة نظرك أستفيد منها بكل تأكيد :)
    عزيزتي دام عليك الخير :)

    ردحذف